7 طرق جميلة وحميمة لاقتراح الزواج من صديقتك

عندما تفكر في عرض الزواج على صديقتك ، فمن المغري التخطيط لشيء مفرط في التفصيل. يمكنك حتى التفكير في تقديم اقتراح في مكان عام حيث يمكن للجميع رؤية مدى حبك لصديقتك. إنه ما يحدث غالبًا في الأفلام وفي مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تنتشر على نطاق واسع وتجعل الناس يتدفقون على الاقتراح الجميل.l.

ومع ذلك ، فإن هذه الوفرة ليست للجميع. يحب العديد من الأزواج بدء رحلتهم إلى الحياة الزوجية بطريقة حميمة وخصوصية وهادئة. بالنسبة للعديد من النساء ، فإن طلب الزواج بعيدًا عن أعين المتطفلين ، مع وجودكما فقط ، هو بالضبط كيف تصوروا هذه المناسبة الخاصة منذ أن كانوا طفلة صغيرة.

لا تحتاج المقترحات إلى أن تكون فوق القمة ولكنها تحتاج إلى أن تكون شخصية لا تُنسى. إذن ما هي بعض الطرق التي يمكن للرجل من خلالها أن يقترح الزواج من صديقته بطريقة جميلة وحميمةy?

فيما يلي بعض الأفكار المفضلة لدينا.

1. في مكان هادئ وذو أهمية عاطفية

فكر مرة أخرى في مكان مهم عاطفيًا لكلاكما. ربما كان هذا هو المكان الذي ذهبت إليه في تاريخك الأول أو المكان الذي قبلته فيه لأول مرة. أو حتى في المكان الذي أعلنت فيه حبكما لبعضكما البعض. اخترع عذرًا للعودة إلى هناك معًا ، واسترجع الذكريات قليلاً ، ثم اطرح السؤال عندما يحين الوقت.

 

2. البحث عن الكنز الشخصي

صمم لعبة البحث عن الكنز لتتبعها صديقتك. سيكون الكنز في النهاية هو أنك تحمل خاتم خطوبة. قم بإنشاء أدلة وستكون متأكدًا من أنها تستطيع الإجابة ونشرها في جميع أنحاء بلدتك أو ممتلكاتك. يمكنك حتى طلب المساعدة من أصحاب المتاجر أو أمناء المكتبات للحفاظ على الملاحظات الأساسية حتى تصل..

 

3. نزهة مسائية رومانسية

أحيانًا يكون المشي البسيط معًا هو المناسبة المثالية لطرح السؤال. يوفر المشي الرومانسي في المساء على طول الشاطئ أو على ضفة النهر خلفية مثالية لمثل هذه اللحظة المتغيرة للحياة. فقط تأكد من أن المشهد القريب جذاب ، لصورة ما بعد العرض معًا ولذكرياتها.

 

4. في إجازة في فندق فخم

عادة ما يُنظر إلى غرفة الفندق على أنها مجرد مكان للنوم بين أيام مشاهدة المعالم السياحية ومتعة الإجازة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا مكانًا للرفاهية الحميمة ، خاصةً إذا توقفت وحجزت في فندق فخم. اطلب الشمبانيا والورود والكافيار وغيرها من المسرات الخاصة ، واقترحها في أكثر الأماكن خصوصية.

 

5. في المنزل محاطة بذكريات خاصة

في الطرف المقابل من الإقامة في فندق فخم هو مجرد البقاء في المنزل. المنزل هو مكان القلب ، هكذا يقول المثل. إذا كان من المحتمل أن يكون المكان الذي تعيش فيه معًا الآن هو منزلك الدائم ، فعند اقتراحك هناك ستخلق ذاكرة جميلة أخرى تدوم مدى الحياة. قم بإحضار بعض الصور الخاصة لكما معًا وزين المكان بالورود..

 

6. خلال عطلة نهاية الأسبوع في البلاد

اهرب لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية في الريف. يمكن أن توفر المقصورة الريفية بيئة جميلة لاقتراح الزواج. خذ معك بعض المفاجآت في سلة مغلقة ، بما في ذلك الشوكولاتة والزهور والهدايا والطعام اللذيذ. اقترح أمام نار حطب صاخبة أو أثناء استكشاف المناظر الطبيعية.

 

7. جنبا إلى جنب مع تحديد الأسرة والأصدقاء

الخصوصية والحميمية من الصفات التي يبحث عنها العديد من الأزواج أثناء عرض الزواج ولكن في بعض الأحيان يكون هناك عدد قليل من الأشخاص الذين تريد حقًا أن يكونوا حاضرين عند حدوث ذلك. رتب لحفلة صغيرة تبدو عادية ، ربما من عشرات الأصدقاء المقربين والأقارب. ثم اقترح ، أمام الأشخاص الأكثر أهمية لصديقتك.

 

عروض زواج لا تنسى

هناك العديد من الطرق الجميلة والحميمة للاقتراح على المرأة التي تحبها. هؤلاء هم سبعة فقط. لا يشترط أن يكون الاقتراح حدثًا عامًا أو أن يكون باهظًا. في كثير من الأحيان ، هو أبسط عروض الزواج وأكثرها خصوصية والتي يمكن أن تكون الأكثر خصوصية.. 


أقدم وظيفة الأحدث بوست